أسئلة متكررة 

كيف أدفع ثمن المنتجات التي طلبتها على الموقع الإلكتروني؟

يمكنك دفع ثمن المنتجات التي طلبتها على الموقع الإلكتروني في نفس وقت اختيار الطلب باستخدام طريقتين:

 ) بطاقات الائتمان ) فيزا / ماستركارد/خدمة سداد عن طريق الصراف الآلي أو بوابة الانترنت المتاحة لك من البنك

 لمدفوعات بطاقات الائتمان، وذلك لحماية البيانات الخاصة بك والحفاظ على أقصى قدر من الأمن، سيتم توجيهك تلقائيا إلى بنك ساب موقع بوابة الدفع الآمن حيث سيتم التعامل مع بطاقتك الائتمانيه. بمجرد تأكيد الدفع النظام سيعود لك تلقائيا إلى موقع بيوتي وسوف تتلقى قريبا رسالة بالبريد الالكتروني من بيوتي لتأكيد طلبك! 

هل يمكنني طلب التوصيل إلى منزلي أو مكتبي؟

نعم نستطيع ذلك، بيوتي لديها شراكه مع ارامكس والتي تدعم التوصيل المباشر للمنازل. يجب أن يكون عنوانك واضح ومعلوماتك ورقم هاتفك صحيحه, التوصيل يأخذ عادة من 3-4 أيام وسط الاسبوع .

ونستطيع التوصيل لأي عنوان تريده لكن يشترط أن يكون داخل المملكه العربيه السعوديه طالما أن العنوان صحيح ويتضمن تفاصيلك. ورقم الاتصال بك يجب أن يكون متوفر .

المناطق النائية  من الممكن في بعض الأحيان تأخذ 5-6 أيام  للتسليم.

 

ماذا أفعل لو غيرت رأيي بعد الطلب؟

عادة نرسل البضاعة خلال ساعات من استلام طلبك, إذا أردت أن تلغي طلبك قبل إرساله يمكنك الإتصال بالخط الساخن لخدمة العملاء. واحرص على أن تكون لديك رسالة التأكيد حين تتصل حتى يمكننا تعقب طلبك, وحين إلغاء الطلب سوف يعاد المبلغ مباشرة إلى بطاقتك الائتمانية.

إذا انتقلت بضاعتك فعلا من المخزن يجب أن تنتظر حتى يصلك ثم يمكنك اعادتها أو استبدالها.

الرجاء الرجوع الى سياسه الاسترجاع والتبديل.

وفي حالة الرغبة بتغيير محتوى الطلب سوف يتطلب ذلك إلغائك لطلبك الأصلي ووضع طلب جديد. أو اتصل بنا وسنقوم بمساعدتك وتغيرها لك.

كيف أجد البضائع التي أبحث عنها؟

تم تصميم موقع بيوتي لتشابه تجربة السير في مركز تجاري مع عدد كبير من الماركات للاختيار من بينها، يمكنك ببساطة اختيار العلامة التجارية التي تريد التسوق بها واستكشاف منتجاتها وعروضها من خلال كتيب العروض.

بمجرد اختيار المنتج، بنقرة سوف تأخذك إلى التفاصيل التي سوف تساعدك على إجراء عملية الشراء. ببساطة اضغط على " خروج" لتأكير عملية الشراء، وسنقوم بتسلميها بأقرب وقت ممكن

 

كيف أتسوق إلكترونيا؟

صممنا موقع بيوتي الإلكتروني ليكون سهل الإستخدام بقدر الإمكان وهناك طرق عديدة يمكنك التنقل بها داخل الموقع بمجرد دخوله.

نقترح عليك نقر عدة روابط لترى أي الصفحات يمكنك تصفحها, وإذا كنت تعلم ما تبحث عنه فإبدأ من الشريط العلوي في أعلى الصفحة أو انقر إحدى اللوحات الإعلانية لتتصفح العروض الحالية.

إذا كان هناك أي شيء أعجبك، ببساطه انقر على "إضافة إلى السلة" وبمجرد الانتهاء من ذلك ملء سلتك الخاصه، فقط اضغط على "عرض السلة والخروج". 

بالتناوب، يمكنك أيضا الوصول إلى عربة التسوق من الزاوية العليا اليمنى من الصفحة في أي وقت. وضع مؤشر الماوس فوقها ويمكنك اختيار "عرض السلة" أو "الخروج" مباشرة! 

اذا كنت راضيا من اختيارك، انقر على "الشروع في الخروج" للوصول إلى المرحلة النهائية! 

صفحة الخروج قد صممت خصيصا لجعل العملية الخاصة بك سريعة وفعالة. في 4  نقرات تكون انتهيت!

يمكنك الشراء كضيف، أو إذا كان لديك حساب لدينا، يمكنك تسجيل الدخول في الفور. يمكنك أيضا تسجيلدخولك  باستخدام حسابك الفيسبوك لجعل الأمور أسرع!

وتذكر أنه بتجربة تسوقك لا يوجد ما يمكن كسره أو تحطيمه بالمتجر لذا استمتع بهذه التجربة بكل حرية!

هل يمكن أن أتسوق بلا تسجيل حساب بالموقع؟

 إنشاء حساب لك هو دائما أسهل وأسرع للتسوق عبر الإنترنت. ولا يتطلب عمله الا لمرة واحدة و ستحفظ المعلومات الخاصة بك مثل أرقام الاتصال والعنوان والتفاصيل في المرة القادمة عند الدخول إلى الموقع، لا داعي للقلق بشأن إعادة إدخال كل تلك الحقول مرة أخرى! بالاضافه الى ذلك، عندما يكون لديك حساب، "حسابي" يكون مفيد في إنقاذ قائمة رغبتكم، إرساله إلى أحد الأصدقاء، وإدارة المعلومات الخاصة بك، ورؤية تاريخ طلبك، وتتبع الأوامر الخاصه والمبالغ المستردة والكثير من الأمور الأخرى !

يمكنك الشراء كضيف ايضا دون المرور من خلال عملية التسجيل على الموقع. ولكنك تخسر وجود ملف "حسابي" الذي يتيح لك الوصول إلى الكثير من الأدوات الرائعه لإدارة أوامرك، وقوائمك الأمنية، الخ 

وبالتالي فإن الخيار لك!

 

كيف أعلم أن البضاعة جاهزة للإستلام؟

 في كل طلب قومت بإنشائه، سوف تحصل على الفور على رسالة بالبريد الالكتروني من أجل التأكيد على طلبك الذي قدمت عليه. في حالة التحقق من هذا الأمر، سوف تحصل على  رسالة بريد الكتروني اخرى وهي الفاتورة. وبمجرد أن يتم استدعاء طلبك، سوف تحصل على البريد الإلكتروني الثالث مع ساعي بوليصة الشحن، بحيث يمكنك تتبع طلبك!

 

إذا كان لدي على الانترنت خصم القسيمة / مة، وكيف يمكنني استخدامه؟

 فقط اتبع هذه الطرق البسيطه:

1) استعرض منتجاتك في سلة التسوق الخاصة بك ثم اضغط على إكمال العملية الشرائية .
2) إنسخ وألصق رمز القسيمة في خانة رمز التخفيض  في صفحة المحاسبه.
3) أضغط على تطبيق القسيمة .
4) سوف تحصل مباشرة على خصم  

 

لدي قسيمة / كوبون خصم، لكنه لا يعمل لماذا؟

 يمكن أن يكون هناك أسباب مختلفة:

 1) من الممكن أن قسيمة الخصم تكون قد انتهت مدتها.

2) من الممكن أن تكون خسيمة الخصم خاصه بالمخزن (يجب أن تكون مذكوره على قسيمة خصم)

3) يمكن أن تكون قد استخدمت قسيمة خصم من قبل.

 4) أذا تستخدم بطاقة الخصم الخاصة بك الولاء في هذه الحالة قسيمة الخصم لن تعمل. يمكنك إما استخدام بطاقة الولاء الخاصة بك للخصم أو قسيمة الخصم في وليس كلاهما في وقت واحد.

هل يتم التوصيل خارج المملكة العربية السعودية؟

في الوقت الحالي لايمكننا التسليم الا داخل المملكة العربية السعودية بسبب القيود والشروط الموضوعه في حال توصيل العطور خارج البلاد.